كورة لايف,koora live,مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر,live koora,بدون تقطيع عبر موقع كوره لايف,koora live 96,kooralive,لنقل المباريات لايف,koora live tv,لايف كورة,kora live

اسم موقعك في الاعلي

الان..موعد مباراة الهلال والأهلي طرابلس في البطولة العربية 2023 https://ift.tt/vu8Fb6B

موعد مباراة الهلال والأهلي طرابلس في البطولة العربية 2023 من خلال موقعنا يلا شوت تقدر تتابع كل ما هوه جديد فى عالم الرياضة سواء المحلي والعالمى من اخبار رياضية وبث مباشر لجميع البطولات العربية والافريقية والعالمية



يستضيف استاد مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية مباراة مثيرة تجمع بين الهلال السعودي وأهلي طرابلس الليبي، ضمن مباريات الجولة الأولى في دور المجموعات من بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023.


نادي الهلال هو أحد أكثر الأندية فوزًا بكأس العرب للأندية في التاريخ، حيث حمل اللقب مرتين كانت آخرهما في 1995، ولا يسبقه إلا ناديي الترجي التونسي والرشيد العراقي.


أوقعت قرعة البطولة العربية في نسختها الحالية أهلي طرابلس والهلال في المجموعة الثانية، بجانب السد القطري والوداد المغربي.


جدول مباريات كأس العرب للأندية 2023 والمجموعات والنظام


وفي هذا التقرير، نتعرف على موعد مباراة الهلال وأهلي طرابلس في الجولة الأولى من مجموعات البطولة العربية 2023 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع وأكثر.


متى موعد مباراة الهلال وأهلي طرابلس في البطولة العربية 2023؟


موعد مباراة الهلال وأهلي طرابلس في الجولة الأولى من مجموعات كأس الملك سلمان للأندية هو يوم الخميس 27 يوليو 2023.


ومن المقرر أن يطلق الحكم صافرة بداية المباراة المنتظرة بين الفريقين في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السابعة بتوقيت طرابلس.


ما هي القنوات الناقلة لمباراة الهلال وأهلي طرابلس في البطولة العربية 2023؟


أعلنت قنوات SSC السعودية أنها الناقل الحصري لكأس الملك سلمان للأندية في الوطن العربي، وستذاع مباراة الهلال وأهلي طرابلس عبر شاشتها.



يمكنك مشاهدة القنوات الناقلة للبطولة العربية على الشبكة السعودية من خلال الاشتراك في باقتها، والمتاحة حصرًا من على جهاز استقبال GOBX.


كيف تشاهد البث المباشر لمباراة الهلال وأهلي طرابلس في البطولة العربية 2023؟


بحصول قنوات SSC الرياضية على الحقوق الحصرية للبطولة العربية للأندية 2023، فلا توجد إلا طريقة واحدة فقط يمكنك من خلال مشاهدة البث المباشر لمباراة الهلال وأهلي طرابلس.


هذه الطريقة هي الاشتراك في الباقة الرياضية على منصة شاهد “Shahid VIP”، والمتاح عليها جميع قنوات الشبكة السعودية الناقلة حصريًا لكأس الملك سلمان للأندية 2023.


ما تشكيل الهلال المتوقع ضد أهلي طرابلس في البطولة العربية 2023؟


من المتوقع أن يعتمد المدرب جوان جيسوس على التشكيل التالي في مباراة الهلال وأهلي طرابلس في كأس الملك سلمان للأندية 2023.



تشكيلة الهلال ضد الأهلي طرابلس: 4-3-3


عبد الله المعيوف

ناصر الدوسري – علي البليهي – خاليدو كوليبالي – سعود عبد الحميد

سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش – روبين نيفيس – أندريه كاريو

سالم الدوسري – عبد الله الحمدان – ميشيل







مصدر الخبر

#موعد #مباراة #الهلال #والأهلي #طرابلس #في #البطولة #العربية


koora live - كورة لايف ، لعبة اليوم المتميزة ، هو أول موقع في العالم العربي يتيح لك koora live مشاهدة مباريات اليوم والغد ونتائج الأمس كما يهتم بنشر أهم الأخبار الرياضية العالمية والعربية وكذلك أهم انتقالات وصفقات اللاعبين حول العالم