كورة لايف,koora live,مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر,live koora,بدون تقطيع عبر موقع كوره لايف,koora live 96,kooralive,لنقل المباريات لايف,koora live tv,لايف كورة,kora live

اسم موقعك في الاعلي

الان..خاص | رسالة صوتية من رضا سليم تغضب الجيش والأهلي يترقب https://ift.tt/V5UoQnr

خاص | رسالة صوتية من رضا سليم تغضب الجيش والأهلي يترقب من خلال موقعنا يلا شوت تقدر تتابع كل ما هوه جديد فى عالم الرياضة سواء المحلي والعالمى من اخبار رياضية وبث مباشر لجميع البطولات العربية والافريقية والعالمية



كشف مصدر خاص لـ”winwin” تفاصيل حصرية عن قضية رضا سليم، نجم الجيش الملكي المغربي، الذي قاد فريقه الموسم الماضي للفوز بلقب الدوري المغربي، واختير كأفضل لاعب مغربي، ورشحته تقارير إعلامية مغربية ومصرية للانضمام إلى الأهلي المصري، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.


وأكد المصدر أن نجم الجيش الملكي بعث برسالة صوتية إلى رئيس النادي أبو بكر الأيوبي، يخبره فيها بعدم رغبته في الاستمرار مع الفريق لموسم آخر، وأنه يريد خوض تجربة احترافية جديدة خارج الدوري المغربي، وأكد أنه “لم يعد لديه ما يعطيه للفريق”.


وكان الأيوبي اقترح، قبل تلقيه الرسالة الصوتية المذكورة، على وكيل أعمال رضا سليم، تحسين الراتب السنوي لموكله بإضافة 50 ألف دولار إضافية على المنحة التي يحصل عليها حاليًا، غير أن اللاعب رفض ورد على المقترح بالرسالة الصوتية.


وتابع المصدر: “الأيوبي بمجرد تلقيه رسالة رضا سليم، قام بتحويلها إلى محمد حرمو رئيس مجلس إدارة النادي متعدد الفروع، من أجل إخباره بمستجد قضية اللاعب، ليقرر حرمو سحب مقترح تحسين عقد اللاعب، وتخييره بين جلب عرض من فريق آخر بقيمة مالية كبيرة لا تقل عن مليوني دولار تستفيد منها خزينة النادي حصريًا، أو إجباره على احترام عقده بقوة القانون”.


وأشار إلى المصير الذي ينتظر اللاعب في حال تمرده، موضحًا: “في حال رفضه اللعب، سيتم إنزاله لفريق الأمل دون أن يحظى بفرصة لعب أي دقيقة طيلة الفترة المتبقية من عقده ما سيتسبب في تراجع مستواه وقيمته السوقية”.


وتلقى وكيل نجم الجيش عدة عروض أبرزها من الأهلي المصري ونادي قطر القطري، غير أن مطالب الجيش المرتفعة قد تعرقل انتقاله للنادي المصري الذي عرض مليوني دولار، موزعة بين شراء عقد اللاعب ومنحته السنوية، الأمر الذي يرفضه الجيش الذي يريد الاستفادة من المبلغ كاملًا، للسماح للاعبه بالمغادرة.











وينتظر أن تشهد هذه القضية تطورات في الساعات المقبلة، في ظل تشبث اللاعب بمغادرة الجيش، وإصرار الفريق على استفادته من رضا سليم سواء من الناحية الرياضية بالاستمرار لموسم إضافي قبل بيع عقده الصيف المقبل، أو ماليًا من خلال حصوله على مبلغ كبير مقابل تسريحه.


وغاب اللاعب عن الفحوصات الطبية التي قام بها فريقه يوم الإثنين 17 يوليو/ تموز، تمهيدًا للشروع في الاستعدادات للموسم الرياضي المقبل، كما تغيب عن أول لقاء، جمع مدرب الجيش الجديد، التونسي نصر الدين نابي، مع اللاعبين، بعد أن وقع عقدًا رسميًا، يقود بموجبه النادي الملكي في الموسمين المقبلين.







مصدر الخبر

#خاص #رسالة #صوتية #من #رضا #سليم #تغضب #الجيش #والأهلي #يترقب


koora live - كورة لايف ، لعبة اليوم المتميزة ، هو أول موقع في العالم العربي يتيح لك koora live مشاهدة مباريات اليوم والغد ونتائج الأمس كما يهتم بنشر أهم الأخبار الرياضية العالمية والعربية وكذلك أهم انتقالات وصفقات اللاعبين حول العالم