كورة لايف,koora live,مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر,live koora,بدون تقطيع عبر موقع كوره لايف,koora live 96,kooralive,لنقل المباريات لايف,koora live tv,لايف كورة,kora live

اسم موقعك في الاعلي

الان..مدرب إنتر ميامي يلمّح لإشراك ميسي أساسيًا للمرة الأولى https://ift.tt/52GwKM0

مدرب إنتر ميامي يلمّح لإشراك ميسي أساسيًا للمرة الأولى من خلال موقعنا يلا شوت تقدر تتابع كل ما هوه جديد فى عالم الرياضة سواء المحلي والعالمى من اخبار رياضية وبث مباشر لجميع البطولات العربية والافريقية والعالمية



قال المدرب الأرجنتيني لفريق إنتر ميامي الأمريكي لكرة القدم جيراردو “تاتا” مارتينو إنّ مواطنه النجم ليونيل ميسي قد يشارك للمرة الأولى أساسيًا مع فريقه الجديد الثلاثاء خلال مواجهة أتالانتا يونايتد في كأس الرابطتين الأمريكية والمكسيكية، وذلك بعدما حقّق بداية خيالية في ظهوره الأول ضد كروس أزول المكسيكي.


وسجّل ميسي بداية قوية بعدما دخل بديلًا في الدقيقة (54) خلال فوز فريقه على كروس أزول الجمعة، حيث سجّل هدف الفوز 2-1 في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل الضائع من ركلة حرة مباشرة رائعة.



واختار مارتينو الإبقاء على ميسي ولاعب الوسط الإسباني سيرجيو بوسكيتس على دكة البدلاء في ظهورهما الأول ودفع بهما في الدقيقة (54)، إلّا أنّ أداءهما ترك انطباعًا مميزًا، حيث قال مارتينو الإثنين إنّه ينوي إشراك ثنائي برشلونة السابق أساسيين ضد ناديه السابق الثلاثاء.


وقال مارتينو: “حسنًا، من المحتمل جدًا أن يلعب كل من ليو وبوسكيتس لوقت أطول. حتى أنني أعتقد أنه إذا كانا سيلعبان أكثر فسنغيّر الديناميكية، وسيشاركان على الأرجح من البداية. لكننا نعلم جميعًا أنه عندما يبدأ ليو، فإنّ المدة التي سنتحدث عنها هي 90 دقيقة”.


وأضاف مدرب برشلونة ومنتخب الأرجنتين السابق: “لكن كل شيء سيعتمد على شعورهما (ميسي وبوسكيتس)، إنها المباراة الثانية فقط التي سيلعبانها”.


وسيضمن فوز إنتر ميامي الثلاثاء تأهله إلى الأدوار النهائية من المسابقة الجديدة والمشتركة بين الرابطتين الأمريكية والمكسيكية.











وتوقفت منافسات الدوري الأمريكي حتى 20 آب/ أغسطس، ممّا يعني أنّ ميسي ورفاقه قد لا يخوضون أي مباراة طوال فترة شهر في حال الفشل في التأهل.


وأوضح مارتينو الذي أشرف على تدريب أتالانتا يونايتد موسم 2017-2018، أنّ لاعبيه يستمرون في العمل على التغييرات المطلوبة للاستفادة من قدرات النجمَين الجديدين واللذين سينضمّ إليهما قريبًا الدولي الإسباني السابق الآخر جوردي ألبا قادمًا من برشلونة أيضًا.


وقال مارتينو: “بدأنا بالفعل العمل على تغيير الطريقة التي نلعب بها، لكن من الواضح أنه مع بوسكيتس وجوردي وليو، سيتعين علينا تعديل الطريقة التي نلعب بها وعلينا أيضًا العمل على رفع المستوى بشكل عام”.







مصدر الخبر

#مدرب #إنتر #ميامييلمح #لإشراك #ميسي #أساسياللمرة #الأولى


koora live - كورة لايف ، لعبة اليوم المتميزة ، هو أول موقع في العالم العربي يتيح لك koora live مشاهدة مباريات اليوم والغد ونتائج الأمس كما يهتم بنشر أهم الأخبار الرياضية العالمية والعربية وكذلك أهم انتقالات وصفقات اللاعبين حول العالم