كورة لايف,koora live,مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر,live koora,بدون تقطيع عبر موقع كوره لايف,koora live 96,kooralive,لنقل المباريات لايف,koora live tv,لايف كورة,kora live

اسم موقعك في الاعلي

الان..باريس سان جيرمان يرفض رحيل ماركينيوس للدوري السعودي https://ift.tt/qXgJH63

باريس سان جيرمان يرفض رحيل ماركينيوس للدوري السعودي من خلال موقعنا يلا شوت تقدر تتابع كل ما هوه جديد فى عالم الرياضة سواء المحلي والعالمى من اخبار رياضية وبث مباشر لجميع البطولات العربية والافريقية والعالمية



رفض باريس سان جيرمان الفرنسي بشكل قطعي فكرة رحيل لاعبه البرازيلي ماركينيوس هذا الصيف نحو الدوري السعودي، وفق ما نقلته شبكة قنوات “RMC SPORT” الفرنسية اليوم، وهذا ردًا على بعض الأخبار التي ربطت اقتراب اللاعب من أحد الأندية السعودية.


وكان الصحفي الإيطالي “رودي غاليتي” قد أشار يوم أمس الجمعة إلى أن الدولي البرازيلي قد وافق فعليًا على بدء المفاوضات مع إدارة النصر السعودي، من أجل انتقال محتمل إليه في الأيام المقبلة، مشددًا على أن العالمي قدم عرضًا رسميًا للاعب ولسان جيرمان.


وكشفت “RMC”، في تقرير لها اليوم، أن إدارة النادي الباريسي ترفض بشكل قطعي رحيل لاعبها هذا الصيف، وترفض التفاوض مع النادي السعودي؛ لأنها تعتبر ماركينيوس لاعبًا مهمًا في مخططات المدرب لويس إنريكي في المواسم المقبلة.



تعاقد ماركينيوس مع باريس سان جيرمان مستمر حتى 2028


ويوجد صاحب الـ29 عامًا حاليًا مع ناديه في اليابان؛ حيث يخوض جولته الصيفية، وشارك في المباراتين الماضيتين ضد كل من النصر (0-0) بديلًا في الشوط الثاني، وسيريزو أوساكا (2-3) أساسيًا في منصب ظهير أيمن. 


ويمتد تعاقد ماركينيوس مع باريس سان جيرمان حتى 30 يونيو/ حزيران 2028، فيما تبلغ القيمة السوقية للدولي البرازيلي 65 مليون يورو في الوقت الحالي، استنادًا إلى بيانات موقع “ترانسفير ماركت” العالمي.











جدير بالذكر أن ماركينيوس خاض أكثر من 400 مباراة مع باريس سان جيرمان في مختلف المسابقات، مُسهمًا بـ48 هدفًا (سجّل 38 هدفًا، قدّم 10 تمريرات حاسمة) منذ عام 2013، حين وفد إليه قادمًا من نادي روما الإيطالي.












مصدر الخبر

#باريس #سان #جيرمان #يرفض #رحيل #ماركينيوس #للدوري #السعودي


koora live - كورة لايف ، لعبة اليوم المتميزة ، هو أول موقع في العالم العربي يتيح لك koora live مشاهدة مباريات اليوم والغد ونتائج الأمس كما يهتم بنشر أهم الأخبار الرياضية العالمية والعربية وكذلك أهم انتقالات وصفقات اللاعبين حول العالم