كورة لايف,koora live,مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر,live koora,بدون تقطيع عبر موقع كوره لايف,koora live 96,kooralive,لنقل المباريات لايف,koora live tv,لايف كورة,kora live

اسم موقعك في الاعلي

الان..نجم يوفنتوس على رادار النصر السعودي https://ift.tt/n2iPFhv

نجم يوفنتوس على رادار النصر السعودي من خلال موقعنا يلا شوت تقدر تتابع كل ما هوه جديد فى عالم الرياضة سواء المحلي والعالمى من اخبار رياضية وبث مباشر لجميع البطولات العربية والافريقية والعالمية



أشار تقرير صحفي إلى اهتمام نادي النصر السعودي بالتعاقد مع جناح يوفنتوس الإيطالي، فيديريكو كييزا، خلال نافذة الانتقالات الصيفية الحالية 2023.


ووفقًا لما أورده الصحفي الإيطالي رودي غاليتي، عبر حسابه الرسمي بمنصة “تويتر” للتواصل الاجتماعي، فإن النصر أظهر اهتمامًا بضم كييزا.


وأضاف غاليتي: “النادي (السعودي) يقيّم إمكانية القيام بتحرك جاد من أجل لاعب يوفنتوس. في هذه اللحظة، لا يملك فيديريكو أي نية للرحيل”.



رودي غاليتي يؤكد اهتمام النصر بضم فيديريكو كييزا


وعانى كييزا (25 عامًا) الموسم الماضي من ابتعاده عن التشكيلة الأساسية ليوفنتوس، بعد عودته من إصابة طويلة، وعلى مدار أسابيع مضت، ارتبط الدولي الإيطالي “إعلاميًا” بإمكانية الرحيل عن قلعة “السيدة العجوز”.


ويمتد تعاقد كييزا مع يوفنتوس حتى 30 يونيو/ حزيران 2025، وتُقدَر قيمته السوقية بـ40 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع “ترانسفير ماركت” العالمي.











ويتمتع كييزا بقدرته على شغل أكثر من مركز بالخط الأمامي، على غرار الجناح الأيسر والمهاجم الوهمي. وإحصائيًا، سجّل نجم فيورنتينا السابق 22 هدفًا وقدّم 20 تمريرة حاسمة، خلال 94 مباراة خاضها رفقة يوفنتوس بمختلف البطولات، استنادًا إلى بيانات موقع “ترانسفير ماركت” العالمي.







مصدر الخبر

#نجم #يوفنتوس #على #رادار #النصر #السعودي


koora live - كورة لايف ، لعبة اليوم المتميزة ، هو أول موقع في العالم العربي يتيح لك koora live مشاهدة مباريات اليوم والغد ونتائج الأمس كما يهتم بنشر أهم الأخبار الرياضية العالمية والعربية وكذلك أهم انتقالات وصفقات اللاعبين حول العالم