كورة لايف,koora live,مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر,live koora,بدون تقطيع عبر موقع كوره لايف,koora live 96,kooralive,لنقل المباريات لايف,koora live tv,لايف كورة,kora live

اسم موقعك في الاعلي

الان..القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد المنستيري كأس العرب https://ift.tt/gGUdV7n

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد المنستيري كأس العرب من خلال موقعنا يلا شوت تقدر تتابع كل ما هوه جديد فى عالم الرياضة سواء المحلي والعالمى من اخبار رياضية وبث مباشر لجميع البطولات العربية والافريقية والعالمية



يفتح ملعب مدينة الملك فهد الرياضية أبوابه لاستضافة قمة عربية شمال أفريقية، تجمع بين الزمالك والاتحاد المنستيري في الجولة الأولى من مجموعات البطولة العربية 2023.


أوقعت قرعة دور المجموعات في كأس العرب للأندية 2023 الفريقين في مجموعة صعبة، حيث يتنافس معهما ثنائي الدوري السعودي النصر والشباب.


وفي الأسطر التالية، نتعرف على القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد المنستيري، وكيفية مشاهدة البث المباشر للقمة المنتظرة.


القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد المنستيري في البطولة العربية 2023


أعلنت قنوات SSC السعودية أنها الناقل الحصري لكأس الملك سلمان للأندية في الوطن العربي، وستذاع مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري عبر إحدى قنواتها الثلاث المخصصة لكأس العرب SSC 1 وSSC 5 وSSC Extra 1.


جدول مباريات كأس العرب للأندية 2023 والمجموعات والنظام


يمكنك مشاهدة القنوات الناقلة للبطولة العربية على الشبكة السعودية من خلال الاشتراك في باقتها، والمتاحة حصرًا من على جهاز استقبال GOBX.


مشاهدة البث المباشر لمباراة الزمالك والاتحاد المنستيري في البطولة العربية 2023


بحصول قنوات SSC الرياضية على الحقوق الحصرية للبطولة العربية للأندية 2023، فلا توجد إلا طريقة واحدة فقط يمكنك من خلال مشاهدة البث المباشر لمباراة الزمالك والاتحاد المنستيري.



هذه الطريقة هي الاشتراك في الباقة الرياضية على منصة شاهد “Shahid VIP”، والمتاح عليها جميع قنوات الشبكة السعودية الناقلة حصريًا لكأس الملك سلمان للأندية 2023.


تردد القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد المنستيري


يمكنك مشاهدة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والاتحاد المنستيري في البطولة العربية 2023 على القمر الصناعي عرب سات فقط، وذلك من خلال الترددات التالية.


تردد قناة SSC EXTRA 1 HD



  • التردد: 12418.

  • الاستقطاب: أفقي.

  • الترميز: 27500.

  • التصحيح: 3/4.


تردد قناة SSC 1 HD وSSC 5 HD



  • التردد: 12380.

  • الاستقطاب: أفقي.

  • الترميز: 27500.

  • التصحيح: 3/4.


موعد مباراة الزمالك والاتحاد المنستيري في الجولة الأولى من مجموعات البطولة العربية هو يوم الجمعة 28 يوليو 2023.


ومن المقرر أن يطلق الحكم صافرة بداية المباراة المنتظرة بين الفريقين في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت مصر، الرابعة بتوقيت تونس.







مصدر الخبر

#القنوات #الناقلة #لمباراة #الزمالك #والاتحاد #المنستيري #كأس #العرب


koora live - كورة لايف ، لعبة اليوم المتميزة ، هو أول موقع في العالم العربي يتيح لك koora live مشاهدة مباريات اليوم والغد ونتائج الأمس كما يهتم بنشر أهم الأخبار الرياضية العالمية والعربية وكذلك أهم انتقالات وصفقات اللاعبين حول العالم