كورة لايف,koora live,مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر,live koora,بدون تقطيع عبر موقع كوره لايف,koora live 96,kooralive,لنقل المباريات لايف,koora live tv,لايف كورة,kora live

اسم موقعك في الاعلي

دونجا يتابع برنامجه التأهيلي في الزمالك بعد الإصابة تواصل نبيل عماد دونجا التعافي من إصابته في الزمالك يواصل نبيل عماد دونجا، koora live لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، برنامجه العلاجي والتأهيلي المخصص للتعافي من إصابته في العضلة الخلفية، والتي تعرض لها خلال لقاء فريق غزل المحلة في الدوري.

دونجا


غياب دونجا عن تدريبات الزمالك بسبب الإصابة

كورة لايف شهدت تدريبات الفريق الأول لنادي الزمالك، التي أقيمت صباح اليوم الأربعاء، غياب "دونجا" بناءً على قرار الجهاز الفني بقيادة المدرب الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، بسبب الإصابة التي يعاني منها اللاعب.

جهود الفريق الطبي لتجهيز دونجا للمشاركة

يسعى الجهاز الطبي للفريق بالتعاون مع الجهاز الفني لتجهيز اللاعب في الوقت الحالي للمشاركة في التدريبات الجماعية استعدادًا في أقرب وقت ممكن.

الاجتماع التحضيري للفريق قبل التدريبات

عُقد اجتماعٌ بين المدير الفني للفريق الأول لنادي الزمالك، الكولومبي خوان كارلوس أوسوريو، واللاعبين قبل بدء التدريبات صباح اليوم الأربعاء على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، استعدادًا لمواجهة المباراة المقبلة أمام فيوتشر في الدوري الممتاز.

تكريم اللاعبين على أدائهم وفوزهم

في بداية الجلسة، قدم المدير الفني التحية والتهنئة للاعبين على أدائهم وفوزهم في مباراة المقاولون العرب وتأهلهم لنصف نهائي بطولة كأس مصر.

مناقشة الأمور الفنية والتركيز على المباراة المقبلة

تناقش الجلسة جميع التفاصيل الفنية التي حدثت في مباراة المقاولون العرب، وطلب المدير الفني من الجميع مواصلة التركيز والعمل بجدية وقوة وإغلاق ملف كأس مصر حاليًا، والتركيز على المباراة المقبلة أمام فيوتشر في الدوري الممتاز، بهدف تحقيق الفوز والحصول على النقاط الثلاث ومواصلة سلسلة الانتصارات.

برنامج التأهيل والاستشفاء للفريق الأساسي

وضع المدير الفني برنامجًا تأهيليًا واستشفائيًا خاصًا للمجموعة الأساسية من اللاعبين الذين شاركوا في مباراة المقاولون العرب، حيث أجروا تدريبًا خفيفًا على أرضية ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر النادي، بالإضافة إلى التدريبات الاستشفائية داخل الجيمانيزيوم، وفقًا للبرنامج الموضوع لهم من قبل الجهاز الفني.

استعدادات الزمالك لمباراة فيوتشر

يستعد الفريق الأول لنادي الزمالك لخوض مباراته المقبلة أمام فيوتشر، والتي ستقام يوم السبت المقبل ضمن مباريات الجولة الثالثة والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.

باختصار، يستمر نبيل عماد دونجا في برنامجه التأهيلي في نادي الزمالك بعد إصابته، ويتعاون الجهاز الطبي والفني لتجهيزه للمشاركة في التدريبات الجماعية، فيما يتم مناقشة الأمور الفنية وتحفيز الفريق قبل المباراة المقبلة. يأمل الزمالك في تحقيق الفوز والاستمرار في سلسلة الانتصارات في المسابقة المحلية.