كورة لايف,koora live,مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر,live koora,بدون تقطيع عبر موقع كوره لايف,koora live 96,kooralive,لنقل المباريات لايف,koora live tv,لايف كورة,kora live

اسم موقعك في الاعلي

تعرف إلى سبب تأجيل إعلان انضمام محرز إلى الأهلي السعودي من خلال موقعنا يلا شوت تقدر تتابع كل ما هوه جديد فى عالم الرياضة سواء المحلي والعالمى من اخبار رياضية وبث مباشر لجميع البطولات العربية والافريقية والعالمية



أجّل نادي الأهلي السعودي إعلان تعاقده مع نجم مانشستر سيتي، الجزائري رياض محرز، إلى وقت لاحق، بعدما كان متوقعًا حدوث ذلك مساء اليوم الأربعاء، حسب تقارير صحفية سعودية.


وأشارت المصادر ذاتها إلى أن السبب في عدم إعلان الصفقة، يعود إلى عدم الانتهاء من تصوير الفيديو التقديمي للنجم الجزائري، بعد وصوله إلى النمسا اليوم، حيث يقيم الفريق معسكره التدريبي تحسبًا للموسم الجديد، فيما قالت مصادر أخرى، إن الأهلي ينتظر وصول وثائق معينة من مانشستر سيتي ثم إعلان الصفقة.


وظهر نجم مانشستر سيتي في مقطع فيديو نشر اليوم على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو يجلس إلى جانب مواطنته رياض بودبوز نجم الاهلي في مقر إقامة الفريق بالنمسا، حسب ما أشارت إليه مصادر سعودية.



وكانت مصادر متنوعة قد ذكرت أن الأهلي استجاب لمطالب مان سيتي الذي رفض العرض الأول من النادي السعودي بقيمة 21 مليون يورو، قبل أن يوافق “الراقي” على دفع 35 مليون يورو (30.4 مليون جنيه إسترليني) بالإضافة إلى 5 ملايين يورو إضافات؛ وذلك لضم النجم البالغ من العمر 32 عامًا بعقدٍ لمدة ثلاث سنوات مع إمكانية التجديد لعام إضافي.


وخاض محرز 30 مباراة خلال الموسم الماضي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، وسجل 5 أهداف وقدّم 11 تمريرة حاسمة، وفقًا لبيانات موقع “ترانسفير ماركت” العالمي.











وانضم الدولي الجزائري إلى السيتي في عام 2018 قادمًا من ليستر سيتي، وشارك مع “السيتيزنس” في 236 مباراة عبر كل المسابقات، ونجح في تسجيل 78 هدفًا وصناعة 59 آخر، كما تُوّج مع النادي بـ12 بطولة.


يُذكر أن محرز كان مرتبطًا مع مانشستر سيتي بعقدٍ يمتد حتى صيف 2025، وكان يتقاضى راتبًا يُقدَّر بقيمة 9 ملايين يورو في الموسم الواحد.







مصدر الخبر

#تعرف #إلى #سبب #تأجيل #إعلان #انضمام #محرز #إلى #الأهلي #السعودي


https://ift.tt/JzImBkg koora live - كورة لايف ، لعبة اليوم المتميزة ، هو أول موقع في العالم العربي يتيح لك koora live مشاهدة مباريات اليوم والغد ونتائج الأمس كما يهتم بنشر أهم الأخبار الرياضية العالمية والعربية وكذلك أهم انتقالات وصفقات اللاعبين حول العالم