كورة لايف,koora live,مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر,live koora,بدون تقطيع عبر موقع كوره لايف,koora live 96,kooralive,لنقل المباريات لايف,koora live tv,لايف كورة,kora live

اسم موقعك في الاعلي

الان..الأهلي السعودي يقطع الطريق على يونايتد ويتحرك لضم أمرابط https://ift.tt/DztBfj2

الأهلي السعودي يقطع الطريق على يونايتد ويتحرك لضم أمرابط من خلال موقعنا يلا شوت تقدر تتابع كل ما هوه جديد فى عالم الرياضة سواء المحلي والعالمى من اخبار رياضية وبث مباشر لجميع البطولات العربية والافريقية والعالمية



كشفت تقارير صحفية أنّ نادي الأهلي السعودي يسعى بقوة إلى التعاقد مع الدولي المغربي سفيان أمرابط، لاعب فيورنتينا الإيطالي، في نافذة الانتقالات الصيفية.


ووفقًا لما أوردته صحيفة “ليكيب” الفرنسية، فإن الأهلي السعودي سوف يتحرك من أجل حسم صفقة أمرابط، الموجود على أجندة مانشستر يونايتد، في ظل رغبة المدرب الهولندي إيريك تين هاغ في تعزيز وسط ميدانه.


ويرغب مانشستر يونايتد في التخلص من نجمه البرازيلي فريد من أجل حسم صفقة أمرابط، ولكن ذلك لن يكون يسيرًا، بعد دخول الأهلي السعودي على خط التعاقد مع صاحب الـ”26″ عامًا.











وقالت الصحيفة الفرنسية، إن “الراقي” يتواصل مع اللاعب ووكيل أعماله، لمعرفة موقفه من الانتقال إلى الأهلي هذا الصيف، قبل الشروع في مفاوضات مع إدارة ناديه فيورنتينا بشكل مباشر.


وأبرم الأهلي عدة صفقات عالمية حتى الآن، حيث ضم الفرنسي إدوارد ميندي من تشيلسي، والبرازيلي روبرتو فيرمينو من ليفربول، والجزائري رياض محرز من مانشستر سيتي، فضلًا عن الفرنسي آلان سان ماكسيمين من نيوكاسل يونايتد.



وبرز النجم الذي خاض 46 مباراة دولية بوصفه أحد أبرز العناصر في تشكيل منتخب المغرب في مونديال قطر 2022، حيث ساعد “أسود الأطلس” في بلوغ المربع الذهبي في إنجاز تاريخي غير مسبوق عربيًا وأفريقيًا.


يذكر أن تعاقد أمرابط مع فيورنتينا ينتهي بعد عام واحد فقط؛ أي في 30 يونيو/ حزيران 2024، مع وجود خيار التجديد لعام إضافي، وتبلغ قيمته السوقية 10 ملايين يورو.







مصدر الخبر

#الأهلي #السعودي #يقطع #الطريق #على #يونايتد #ويتحرك #لضم #أمرابط


koora live - كورة لايف ، لعبة اليوم المتميزة ، هو أول موقع في العالم العربي يتيح لك koora live مشاهدة مباريات اليوم والغد ونتائج الأمس كما يهتم بنشر أهم الأخبار الرياضية العالمية والعربية وكذلك أهم انتقالات وصفقات اللاعبين حول العالم