كورة لايف,koora live,مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر,live koora,بدون تقطيع عبر موقع كوره لايف,koora live 96,kooralive,لنقل المباريات لايف,koora live tv,لايف كورة,kora live

اسم موقعك في الاعلي

الزمالك يتعاقد مع حارس البنك الأهلي لتدعيم صفوف اليد لمدة 3 سنوات تعزيز الصفوف: الزمالك يستقدم حارس البنك الأهلي لفريق الكرة اليد لثلاث سنوات من خلال موقعنا "koora live"، يمكنك أن تبقى على اطلاع دائم بكل جديد في عالم الرياضة، سواء كان ذلك على المستوى المحلي أو العالمي، بما في ذلك آخر أخبار الرياضة والبث المباشر لجميع البطولات العربية والأفريقية والعالمية.

توقيع أحمد وليد حارس البنك الأهلي مع الزمالك لتدعيم صفوف الفريق

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك التعاقد مع أحمد وليد، حارس مرمى فريق البنك الأهلي لكرة اليد، بهدف تعزيز صفوف الفريق تحضيرًا للموسم الجديد.

أحمد وليد


توقيع العقد: اللاعب أحمد وليد ينضم إلى صفوف الزمالك لمدة 3 سنوات

تم توقيع العقد بين اللاعب ونادي الزمالك لمدة 3 سنوات خلال الاجتماع الذي جمعه بين أحمد مرتضى منصور، عضو مجلس إدارة النادي والمشرف العام على ألعاب الصالات.

تمديد عقود لاعبين آخرين والحفاظ على قوام الفريق الأساسي

كورة لايف بالإضافة إلى التعاقد مع أحمد وليد، نجح مسؤولو نادي الزمالك في تمديد عقود ثلاثة لاعبين آخرين في فريق كرة اليد، وهم أحمد حسام، وأحمد مؤمن صفا، ومحمد بسيوني "مودي"، وذلك من أجل الحفاظ على القوام الأساسي للفريق.

البحث عن مدير فني جديد لفريق الكرة اليد بالزمالك

في سياق آخر، يواصل مسؤولو نادي الزمالك البحث عن مدير فني جديد لفريق كرة اليد في النادي، بعد فشل المفاوضات مع بعض الأسماء المرشحة، مثل مجدي أبو المجد وباسم السبكي وأيمن صلاح.

إلزام الأندية بدفع نسبة مئوية في حالة عدم إخطار اللاعب بعدم القيد

وفي سياق آخر، قام اتحاد اليد بإلزام الأندية بدفع نسبة 25% من قيمة الموسم التالي في حالة عدم إخطار اللاعب برغبته في عدم القيد قبل مهلة الـ 30 يومًا التي تسبق فتح باب القيد للموسم المحلي الجديد 2023/2024.

ضرورة إبلاغ اللاعبين المرغوب فيهم قبل فتح باب القيد

أعلم مسؤولو اتحاد كرة اليد الأندية بأنه يتعين عليهم إبلاغ اللاعبين الذين يرغبون في عدم القيد والذين ليس لهم مكان في الفريق قبل فتح باب القيد بـ 30 يومًا، وذلك من خلال توقيع اللاعب على خطاب يفيد بذلك وإرسال نسخة منه للاتحاد أيضًا.

التزامات مالية للأندية عند عدم قيد اللاعبين

تم تحديد التزامات مالية للأندية عند عدم قيد اللاعبين، حيث يتعين على النادي دفع 15% للاعب في حالة عدم قيده لمدة موسمين، وفي حالة تعاقده لمدة 3 سنوات، يتعين على النادي دفع 20%.

تحديد موعد انطلاق دوري المحترفين للرجال

كشف سعيد عبد المنعم، رئيس لجنة المسابقات في اتحاد كرة اليد، عن تحديد موعدٍ مبدئي لانطلاق دوري المحترفين للرجال في الموسم المحلي الجديد 2023/2024، وهو الأول من سبتمبر.

باختصار، قد أكدت أخبارنا اليوم تعاقد نادي الزمالك مع حارس البنك الأهلي لفريق الكرة اليد، أحمد وليد، لتعزيز صفوف الفريق لمدة ثلاث سنوات. وقد تم تمديد عقود ثلاثة لاعبين آخرين، أحمد حسام، وأحمد مؤمن صفا، ومحمد بسيوني "مودي"، للحفاظ على استقرار الفريق. ومن جانبه، يواصل النادي البحث عن مدير فني جديد للفريق بعد تعثر المفاوضات مع بعض الأسماء المطروحة.

وعلى صعيد متصل، فقد أقر اتحاد اليد بالتزام الأندية بدفع نسبة مئوية في حالة عدم إخطار اللاعبين بعدم القيد، وأشار أيضًا إلى ضرورة إبلاغ اللاعبين غير المرغوب فيهم قبل فتح باب القيد. كما تم تحديد التزامات مالية للأندية في حالة عدم قيد اللاعبين.

وأخيرًا، فقد تم تحديد موعدٍ مبدئي لانطلاق دوري المحترفين للرجال في الموسم المحلي الجديد. نحن في يلا شوت نعدكم بمواصلة تغطية كل ما هو جديد ومثير في عالم الرياضة، لذا تابعونا للحصول على آخر المستجدات.