كورة لايف,koora live,مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر,live koora,بدون تقطيع عبر موقع كوره لايف,koora live 96,kooralive,لنقل المباريات لايف,koora live tv,لايف كورة,kora live

اسم موقعك في الاعلي

ووكر يخبر غوارديولا برغبته في الانتقال إلى بايرن ميونخ من خلال موقعنا يلا شوت تقدر تتابع كل ما هوه جديد فى عالم الرياضة سواء المحلي والعالمى من اخبار رياضية وبث مباشر لجميع البطولات العربية والافريقية والعالمية



أخبر مدافع مانشستر سيتي الإنجليزي كايل ووكر مدربه بيب غوارديولا برغبته في الرحيل عن الفريق في الميركاتو الصيفي الحالي صوب بايرن ميونخ الألماني، الذي يصرّ على التعاقد معه، حسبما كشف موقع “سكاي سبورت” في نسخته الألمانية، اليوم.


وكشف صحفي “سكاي سبورت” فلوريان بليتنبيرغ، أن ووكر قد اتفق على كل التفاصيل مع مسؤولي بايرن من أجل الالتحاق بالفريق البافاري، مع تأكيده بأن الناديين لم يتوصلا بعد إلى اتفاقٍ، مشيرًا إلى أن بايرن يستعد لتقديم أول عرض رسمي إلى مان سيتي.



ووكر يصر على مغادرة مانشستر سيتي باتجاه بايرن ميونخ


من جهة أخرى، سيكون ووكر ضمن تشكيلة سيتي المكونة من 25 لاعبًا الذين سينتقلون إلى اليابان ومنها إلى كوريا الجنوبية ضمن الجولة الصيفية للفريق، حيث سيلعبون ثلاث مباريات ودية ضد كُلٍّ من يوكوهاما مارينوس وبايرن ميونخ وأتلتيكو مدريد على الترتيب.


وحسب الصحفي الألماني، فإن بايرن قد اتفق مع ووكر على توقيع عقدٍ بعامين مع إمكانية إضافة عام ثالث، دون الكشف عن تفاصيل الراتب الذي سيناله اللاعب خلال وجوده في ملعب “أليانز أرينا”.











وكان ووكر قد خرج من التشكيلة الأساسية لغوارديولا في مباريات عديدة خلال الموسم الماضي، وهو ما دفعه إلى التفكير في الرحيل، كما اختار بايرن ميونخ لخوض تجربة جديدة، بعدما أبدى النادي البافاري اهتمامه بخدماته لتعويض رجوع جواو كانسيلو إلى سيتي بعد نهاية فترة إعارته في ألمانيا.







مصدر الخبر

#ووكر #يخبر #غوارديولا #برغبته #في #الانتقال #إلى #بايرن #ميونخ


https://ift.tt/P4hU3LG koora live - كورة لايف ، لعبة اليوم المتميزة ، هو أول موقع في العالم العربي يتيح لك koora live مشاهدة مباريات اليوم والغد ونتائج الأمس كما يهتم بنشر أهم الأخبار الرياضية العالمية والعربية وكذلك أهم انتقالات وصفقات اللاعبين حول العالم