كورة لايف,koora live,مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر,live koora,بدون تقطيع عبر موقع كوره لايف,koora live 96,kooralive,لنقل المباريات لايف,koora live tv,لايف كورة,kora live

اسم موقعك في الاعلي

صفقة هجومية جديدة في طريقها إلى نيوكاسل يونايتد من خلال موقعنا يلا شوت تقدر تتابع كل ما هوه جديد فى عالم الرياضة سواء المحلي والعالمى من اخبار رياضية وبث مباشر لجميع البطولات العربية والافريقية والعالمية



اقترب نادي نيوكاسل يونايتد من التعاقد مع لاعب الوسط الهجومي الإنجليزي متعدد الاستخدامات، هارفي بارنز (25 عامًا) من ليستر سيتي، حسب إفادة من BBC البريطانية من مصادرها الخاصة، اليوم الأربعاء.


ليستر سيتي كان قد هبط إلى الدرجة الأولى (تشامبيونشيب) بعد أن أنهى الدرجة الممتازة (بريميرليغ) في الترتيب الـ18 عن الموسم الماضي 2022-2023، وقد رحل عنه عدّة نجوم أبرزها الإنجليزي جيمس ماديسون، الذي انتقل إلى توتنهام.


في المقابل يعيش نيوكاسل طفرة رياضية بعد استحواذ صندوق الاستثمارات العامة السعودي عليه، واستقدام المدرب الإنجليزي إيدي هاو، حيث أنهى الـ”ماغبايس” الموسم الماضي في المركز الرابع، وتأهل إلى دوري أبطال أوروبا لأول مرّة منذ 2003.



















مسيرة هارفي بارنز مع ليستر سيتيمباراةهدفأسيستألقاب
في كل البطولات18745322

ويأمل نيوكاسل في إكمال صفقاته المميزة في الميركاتو الصيفي الحالي، حيث تعاقد مع متوسط الميدان الإيطالي ساندرو تونالي من ميلان، والجناح الغامبي الشاب يانكوبا مينته من أودنسه الدنماركي، مقابل 64 و8 ملايين يورو تواليًا.


حسب المصدر، فإن المحادثات بين نيوكاسل وليستر سيتي مستمرة منذ أسابيع، حول إيجاد صيغة نهائية للصفقة.


بارنز هو أحد خريجي أكاديمية ليستر سيتي، ودشّن باكورة مبارياته مع الفريق الأول عام 2016 في سن 18 عامًا، في خسارة الـ”ثعالب” بنتيجة 0-5 من بورتو البرتغالي في دوري أبطال أوروبا، وبات منذ ذلك الحين قطعة رئيسية في تشكيلة الفريق.











سجّل بارنز 13 هدفًا وقدّم 3 تمريرات حاسمة مع ليستر سيتي الموسم الماضي في كل المسابقات، وتبلغ قيمته التسويقية وفق مؤشّرات منصة ترانسفير ماركت (transfermarkt) نحو 35 مليون يورو.


خلال فترته مع ليستر سيتي، حصد بارنز لقب كأس الاتحاد الإنجليزي 2021، وكأس الدرع الخيرية الإنجليزية 2022.







مصدر الخبر

#صفقة #هجومية #جديدة #في #طريقها #إلى #نيوكاسل #يونايتد


https://ift.tt/P4hU3LG koora live - كورة لايف ، لعبة اليوم المتميزة ، هو أول موقع في العالم العربي يتيح لك koora live مشاهدة مباريات اليوم والغد ونتائج الأمس كما يهتم بنشر أهم الأخبار الرياضية العالمية والعربية وكذلك أهم انتقالات وصفقات اللاعبين حول العالم