كورة لايف,koora live,مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر,live koora,بدون تقطيع عبر موقع كوره لايف,koora live 96,kooralive,لنقل المباريات لايف,koora live tv,لايف كورة,kora live

اسم موقعك في الاعلي

مشاهدة مباراة النصر وبنفيكا بث مباشر koora live - كورة لايف اليوم 2023-07-20 مباراة ودية النصر السعودي يُختتم معسكره الإعدادي بالبرتغال بمواجهة بنفيكا يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي لانطلاق الموسم المقبل بختام معسكره الإعدادي في البرتغال بمواجهة نظيره نادي بنفيكا البرتغالي في مباراة ودية. يأتي ذلك ضمن استعدادات العالمي لخوض منافسات الدوري السعودي للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين، بالإضافة إلى منافسات دوري أبطال آسيا.

تفاصيل المعسكر الإعدادي والمباريات الودية

خلال فترة معسكره الإعدادي في البرتغال، خاض النصر ثلاث مباريات ودية استعرض فيها مستواه القوي. فقد تمكن الفريق من تحقيق فوزين كبيرين أمام ألفيركا البرتغالي بنتيجة 2-0 وفارينزي البرتغالي بنتيجة 5-1. ورغم تألق الفريق، إلا أنه خسر المباراة الثالثة أمام سيلتا فيجو الإسباني بنتيجة 0-5، حيث لم يشارك نجمه كريستيانو رونالدو في تلك المباراة بسبب تأخر انضمامه للمعسكر.

النصر وبنفيكا


مواجهة بنفيكا الودية

ومن المقرر أن تقام مباراة النصر ضد بنفيكا الودية اليوم الخميس 20 يوليو 2023. تبدأ المباراة في تمام العاشرة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة - مصر - مكة - السعودية، والحادية عشرة والنصف مساءً بتوقيت دبي - أبو ظبي - الإمارات.

القنوات الناقلة للمباراة

ستكون قنوات شركة الرياضة السعودية SSC الناقل الحصري لمباريات النصر الودية، ومن بينها قناة SSC1 التي ستنقل مباراة النصر ضد بنفيكا مباشرةً.

طموحات النصر في الموسم المقبل

بعد أداء قوي في الموسم الماضي من الدوري السعودي للمحترفين وحلوله في المركز الثاني خلف الاتحاد، يسعى النصر لتحقيق العديد من الألقاب في الموسم المقبل. وقد قام النادي بتدعيم صفوفه بصفقات مميزة تشمل التعاقد مع النجم العالمي كريستيانو رونالدو في فترة الانتقالات الشتوية الماضية. ولم يكتفِ النصر بهذا الحد، بل استمر في تدعيم فريقه بالتوقيع مع الدولي الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش قادمًا من إنتر ميلان الإيطالي وأيضًا مع سيكو فوفانا نجم لانس الفرنسي ومنتخب كوت ديفوار.

تشكيلة النصر المتوقعة في مباراة بنفيكا

من المتوقع أن يبدأ النصر المباراة بتشكيلة قوية تتألف من:

  • حراسة المرمى: نواف العقيدي.
  • الدفاع: سلطان الغانم - علي لاجامي - عبدالإله العمري - جيسلان كونان.
  • الوسط: عبدالله الخبيري - مارسيلو بروزوفيتش - خالد الغنام.
  • الهجوم: كريستيانو رونالدو - عبدالرحمن غريب - أندرسون تاليسكا.

بهذه التشكيلة القوية والصفقات المميزة، يطمح النصر في تحقيق الفوز في مباراته الودية ضد بنفيكا والاستعداد الجيد للمنافسات القادمة في الموسم الكروي الجديد. ينتظر عشاق النادي والكرة السعودية بشغف مشاهدة الفريق في أرض الملعب وتحقيق الانتصارات المثيرة.