كورة لايف,koora live,مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر,live koora,بدون تقطيع عبر موقع كوره لايف,koora live 96,kooralive,لنقل المباريات لايف,koora live tv,لايف كورة,kora live

اسم موقعك في الاعلي

مباشر: نتيجة مباراة الاتحاد والطائي في الدوري السعودي 2024 https://ift.tt/drK1AVz
حمد الله يقترب من الرحيل عن الاتحاد بسبب بنزيما


يستضيف استاد الأمير عبد الله الفيصل بجدة مباراة الاتحاد والطائي، والتي تجمع بينهما في الجولة الثانية من الدوري السعودي 2024.


فاز نادي الاتحاد على نادي الرائد في أولى جولات دوري روشن بثلاثيةٍ نظيفة، موجهًا رسالة قوية لجميع المنافسين بنيته الحفاظ على اللقب، أما نادي الطائي فقد فاز على ضمك بهدفٍ دون رد في مباراة شهدت إثارة كبيرة بين الفريقين.


وفي الأسطر التالية، نتعرف على نتيجة مباراة الاتحاد والطائي في الجولة الثانية من دوري روشن 2024، ونشاهد أهداف المباراة المقامة على أرض النمور.


نتيجة مباراة الاتحاد والطائي في دوري روشن 2024


نتيجة مباراة الاتحاد والطائي في الجولة الثانية من الدوري السعودي 2024، هي قوز العميد على فارس الشمال بهدفين دون رد.


جدول مباريات الاتحاد في الدوري السعودي 2024


أهداف الاتحاد والطائي بالدوري السعودي 2024


سجل هدف الاتحاد في شباك الطائي عبد الرزاق حمد الله في الدقيقة 54 من زمن المباراة، وأحرزه على طريقة هدف أوريغي في مباراة ليفربول وبرشلونة بدوري أبطال أوروبا الشهيرة.



انطلق إيغور كورونادو بكرة في اليمين ثم أرسل عرضية أرضية قابلها بنزيما بتسديدة أبعدها الحارس لركنية من اليمين، فنفذها كورونادو سريعًا بتمريرة لحمد الله الوحيد على القائم الأول، فحول الكرة للشباك.



وفي الدقيقة 91 من زمن المباراة، انفرد صالح العمري بالحارس براغا، بعد تمهيد من المهاجم المغربي، فأنهى العمري الكرة بتسديدة مرت للمرمى.


موعد مباراة الاتحاد القادمة في الدوري السعودي 2024


موعد مباراة الاتحاد القادمة في الدوري السعودي 2024 هو يوم الخميس 24 أغسطس 2023، وستكون ضد نادي الرياض في ملعب الأمير فيصل بن فهد.


ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من اللقاء في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.







مصدر الخبر


koora live - كورة لايف ، لعبة اليوم المتميزة ، هو أول موقع في العالم العربي يتيح لك koora live مشاهدة مباريات اليوم والغد ونتائج الأمس كما يهتم بنشر أهم الأخبار الرياضية العالمية والعربية وكذلك أهم انتقالات وصفقات اللاعبين حول العالم