كورة لايف,koora live,مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر,live koora,بدون تقطيع عبر موقع كوره لايف,koora live 96,kooralive,لنقل المباريات لايف,koora live tv,لايف كورة,kora live

اسم موقعك في الاعلي

النجم الساحلي يعود من الجزائر بفوز ثمين على شباب قسنطينة https://ift.tt/p97XdJ0
النجم الساحلي يعود من الجزائر بفوز ثمين على شباب قسنطينة




نجح فريق النجم الرياضي الساحلي التونسي في تحقيق نتيجة إيجابية، في مستهل مشواره بمسابقة دوري أبطال أفريقيا، بعد عودته بالفوز من ملعب “الشهيد حملاوي”، معقل مستضيفه شباب قسنطينة الجزائري، بنتيجة 0-2، في المباراة التي جمعت الفريقين اليوم الجمعة، في ذهاب الدور التمهيدي الأول من البطولة القارية.


وسجّل هدفي النجم الساحلي لاعب الوسط المالي صوميلا سيديبي في الدقيقة (71)، والمدافع حمزة الجلاصي عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة (90+5).


وقدّم بطل الدوري التونسي مباراة جيدة المستوى، وعرف كيف يخرج بنتيجة مهمة من الجزائر، وقد تمكن من تتويج عمله المميز بهدفين.



ونجح سيديبي في الوصول لشباك شباب قسنطينة، إثر عمل فردي مميز؛ إذ تجاوز 3 مدافعين، قبل أن يسدد كرة أرضية استقرت في الشباك.


وحاول الفريق الجزائري العودة إلى المباراة، وتعديل النتيجة، لكن دون جدوى، قبل أن يسجل النجم الساحلي الهدف الثاني في الوقت بدل الضائع، عن طريق لاعبه الجلاصي من علامة الجزاء.











ولم يكن أشد المتشائمين في الجزائر يتوقع خسارة شباب قسنطينة على أرضه بهذه النتيجة، وذلك بعد النتائج الطيبة التي حققها الفريق خلال الموسم الكروي الماضي على مستوى بطولة الدوري المحلي؛ إذ أنهى الموسم في المركز الثاني على سلم الترتيب العام.


في المقابل، واصل النجم عروضه الطيبة، عقب تتويجه الموسم الفائت ببطولة الدوري التونسي الممتاز بعد 7 سنوات من الغياب، علمًا أن الفريقين (النجم وقسنطينة) سيلتقيان إيابًا في ملعب “سوسة” بعد أسبوع.







مصدر الخبر


koora live - كورة لايف ، لعبة اليوم المتميزة ، هو أول موقع في العالم العربي يتيح لك koora live مشاهدة مباريات اليوم والغد ونتائج الأمس كما يهتم بنشر أهم الأخبار الرياضية العالمية والعربية وكذلك أهم انتقالات وصفقات اللاعبين حول العالم