كورة لايف,koora live,مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر,live koora,بدون تقطيع عبر موقع كوره لايف,koora live 96,kooralive,لنقل المباريات لايف,koora live tv,لايف كورة,kora live

اسم موقعك في الاعلي

الاتحاد التونسي يسمح للتليفزيون الوطني ببث مباريات الدوري https://ift.tt/p6WUKjL
الاتحاد التونسي يسمح للتليفزيون الوطني ببث مباريات الدوري






تحديثات مباشرة


Off




مواجهة سابقة بين الإفريقي والصفاقسي (facebook/CA.ClubAfricain)




سمح الاتحاد التونسي لكرة القدم، اليوم الأربعاء، للتليفزيون الوطني التونسي بالشروع في بثّ مباريات الدوري التونسي الممتاز، انطلاقًا من الجولة الافتتاحية المقرّرة يوم السبت 19 أغسطس/آب الجاري.


وذكّر الاتحاد في بيانه، أنّه لم يمنع التليفزيون الوطني التونسي سابقًا من بثّ المباريات رغم تفاقم ديون المؤسسة الوطنية، وأكد أنه لن يشترط تسديد الديون السابقة مقابل انطلاق التلفزة من جديد في بثّ المباريات.


وجاء في البيان: “رغم عدم تسديد التلفزة ديونها البالغة 10.5 ملايين دينار تونسي (3 ملايين دولار أمريكي)، والمتعلقة بفترة العقد الممتدة 2019-2022، ورغم عدم إيفاء التلفزة بعرضها المالي والمقدر بـ 4,7 ملايين دينار بالنسبة لموسم 2022- 2023، فإنّ الاتحاد لن يشترط في الوقت الحاضر الاستخلاص الحيني لديون التلفزة التونسية الوطنية مقابل بثها للمقابلات”.











يُذكر أن مباريات الدوري التونسي تُبَثّ منذ موسمين على شبكة قنوات الكأس القطرية بصفة حصرية بسبب المشكلات الحاصلة بين الهيكل المشرف على اللعبة ومؤسسة التلفزة الوطنية والتي تعود بالأساس إلى عدم الاتفاق على القيمة المالية للعقد القديم الذي تم توقيعه من جانب الإدارة السابقة للمؤسسة.



شارك:








مصدر الخبر


koora live - كورة لايف ، لعبة اليوم المتميزة ، هو أول موقع في العالم العربي يتيح لك koora live مشاهدة مباريات اليوم والغد ونتائج الأمس كما يهتم بنشر أهم الأخبار الرياضية العالمية والعربية وكذلك أهم انتقالات وصفقات اللاعبين حول العالم