كورة لايف,koora live,مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر,live koora,بدون تقطيع عبر موقع كوره لايف,koora live 96,kooralive,لنقل المباريات لايف,koora live tv,لايف كورة,kora live

اسم موقعك في الاعلي

كيريوس ينسحب من بطولة أمريكا المفتوحة للتنس https://ift.tt/vC5BFPO
كيريوس ينسحب من بطولة أمريكا المفتوحة للتنس




أعلن الاتحاد الأمريكي للتنس، اليوم الجمعة، انسحاب الأسترالي نيك كيريوس من بطولة أمريكا المفتوحة، في الوقت الذي يتعافى فيه من مشكلات في الكاحل والرسغ، وقد اقتصرت مشاركاته هذا الموسم على بطولة واحدة.


وخضع اللاعب البالغ عمره 28 عامًا لجراحة في الركبة اليسرى هذا العام، وخسر في ظهوره الأول بعد غياب استمر خمسة أشهر، أمام الصيني وو يبينغ في الدور الأول ببطولة شتوتغارت المفتوحة.



كيريوس خارج بطولة أمريكا المفتوحة بسبب الإصابة


وغاب كيريوس عن بطولة فرنسا المفتوحة بسبب إصابة في القدم تعرض لها خلال سرقة سيارته، وانسحب من بطولة ويمبلدون بسبب مشكلة في المعصم.


كما أعلن الاتحاد انسحاب الألماني يان-لينارد شتروف من البطولة، على أن يشارك الأرجنتينيان فاكوندو دياز أكوستا ودييجو شوارتزمان في القرعة الرئيسية، تعويضًا لغياب اللاعبين.











وتقام رابع وآخر البطولات الكبرى هذا الموسم بين 28 أغسطس/ آب و10 سبتمبر/ أيلول.







مصدر الخبر


koora live - كورة لايف ، لعبة اليوم المتميزة ، هو أول موقع في العالم العربي يتيح لك koora live مشاهدة مباريات اليوم والغد ونتائج الأمس كما يهتم بنشر أهم الأخبار الرياضية العالمية والعربية وكذلك أهم انتقالات وصفقات اللاعبين حول العالم