كورة لايف,koora live,مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر,live koora,بدون تقطيع عبر موقع كوره لايف,koora live 96,kooralive,لنقل المباريات لايف,koora live tv,لايف كورة,kora live

اسم موقعك في الاعلي

شكرًا كاريلو.. جماهير الهلال تودع البيروفي بعد اقتراب رحيله https://ift.tt/AvObW05
شكرًا كاريلو.. جماهير الهلال تودع البيروفي بعد اقتراب رحيله




ستكون مباراة الديربي بين الهلال والنصر، أمسية السبت 12 أغسطس/ آب، في نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية، هي آخر مواجهة للدولي البيروفي أندريه كاريلو بالقميص الأزرق، بعد مسيرة حافلة قضاها اللاعب داخل البيت الهلالي.


ووفقًا لتقارير صحفية سعودية، فإن إدارة الهلال اتفقت مع نظيرتها في القادسية على بيع كاريلو بعد نهاية مشاركته مع الفريق في البطولة العربية، وسينضم النجم البيروفي إلى زميله السابق، الأرجنتيني لوسيانو فييتو، الذي انتقل إلى الفريق القدساوي، وسيخوض معه منافسات دوري الدرجة الأولى السعودي “دوري يلو”، خلال الموسم الجديد 2023-24.











من جانبها، حرصت جماهير الهلال عبر مواقع التواصل الاجتماعي على شكر كاريلو، والإشادة بما قدمه مع الفريق منذ حضوره في عام 2018، مؤكدين أن بصمته كانت حاضرة في كل بطولات “الزعيم” عبر السنوات الماضية، لاسيما لقب دوري أبطال آسيا في عام 2019.



وكان كاريلو قد ابتعد عن تشكيلة الهلال الأساسية منذ التعاقد هذا الصيف مع المدرب البرتغالي، خورخي جيسوس، ولم يظهر اللاعب إلا في أوقات قليلة خلال مشاركة أزرق العاصمة في البطولة العربية للأندية المُقامة حاليًا بالسعودية.



ويُعد صاحب الـ32 عامًا من أبرز لاعبي الهلال خلال السنوات الماضية؛ إذ تمكن من حجز مكانة أساسية له في صفوف فريقه، وأسهم في حصول “الزعيم” على الدوري السعودي للمحترفين 3 مرات، ودوري أبطال آسيا مرتين، وكأس الملك مرتين، وكأس السوبر السعودي مرتين.



وبدأ اللاعب مسيرته الكروية مع أليانزا ليما البيروفي في عام 2009، وبعد ذلك بعامين غادر إلى البرتغال لمتابعة مسيرته الكروية مع سبورتينغ لشبونة، ثم بنفيكا، وبعدها قضى فترة وجيزة في الدوري الإنجليزي الممتاز بقميص واتفورد، قبل أن يحط الرحال في الهلال.


وقد شارك كاريلو مع الفريق الأزرق في 187 مباراة بكل المسابقات، وأحرز 29 هدفًا، وقدّم 34 تمريرة حاسمة، استنادًا لبيانات موقع “ترانسفير ماركت” العالمي، ويرتبط مع الهلال بعقدٍ يمتد حتى يونيو/ حزيران 2024.







مصدر الخبر


koora live - كورة لايف ، لعبة اليوم المتميزة ، هو أول موقع في العالم العربي يتيح لك koora live مشاهدة مباريات اليوم والغد ونتائج الأمس كما يهتم بنشر أهم الأخبار الرياضية العالمية والعربية وكذلك أهم انتقالات وصفقات اللاعبين حول العالم