كورة لايف,koora live,مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر,live koora,بدون تقطيع عبر موقع كوره لايف,koora live 96,kooralive,لنقل المباريات لايف,koora live tv,لايف كورة,kora live

اسم موقعك في الاعلي

إصابة قوية للمصري تريزيغيه في مباراة طرابزون وغلطة سراي https://ift.tt/XDah4bJ
إصابة قوية للمصري تريزيغيه في مباراة طرابزون وغلطة سراي




تعرّض الدولي المصري، محمود حسن تريزيغيه، جناح فريق طرابزون سبور، لإصابة مروعة خلال مباراة غلطة سراي في مسابقة دوري السوبر التركي.


وحسم غلطة سراي المباراة أمام طرابزون سبور بنتيجة (2-0)، برسم الجولة الثانية من مسابقة الدوري التركي لموسم 2023-24.


ومع حلول الدقيقة (47) توقف اللعب بعد تدخل قوي من الفرنسي ساشا بوي مدافع غلطة سراي على تريزيغيه؛ إذ اندفع بقوّة نحو جسد المصري وركله على مستوى الضلوع.



وسقط تريزيغيه أرضًا متأثرًا بإصابته القوية في الضلوع ودخل الجهاز الطبي من أجل إسعافه، ولكن لم يتمكن المصري من إكمال المباراة، وخرج على “نقالة” في الدقيقة (51) وحلّ الكرواتي تونيو تيكليتش بدلًا منه.











وعلى الرغم من التدخل القوي من بوي على تريزيغيه، فإن حكم المباراة أتيلا كاروغلان لم يشهر أيّ بطاقة ملونة في وجه المدافع الفرنسي، وسط غضب من القرار عبر منصات التواصل الاجتماعي.


وتجمد رصيد طرابزون عند 3 نقاط في المرتبة الثامنة، بعد الخسارة من غلطة سراي الذي انتصر بفضل ثنائية ماورو إيكاردي وبات رصيده 4 نقاط بعدما تعادل في الجولة الأولى، ليحتل المركز الثالث بفارق الأهداف عن هاتاي سبور الذي يملك العدد نفسه من النقاط بعد مباراتين.







مصدر الخبر


koora live - كورة لايف ، لعبة اليوم المتميزة ، هو أول موقع في العالم العربي يتيح لك koora live مشاهدة مباريات اليوم والغد ونتائج الأمس كما يهتم بنشر أهم الأخبار الرياضية العالمية والعربية وكذلك أهم انتقالات وصفقات اللاعبين حول العالم