كورة لايف,koora live,مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر,live koora,بدون تقطيع عبر موقع كوره لايف,koora live 96,kooralive,لنقل المباريات لايف,koora live tv,لايف كورة,kora live

اسم موقعك في الاعلي

الأهلي يتصدر "الحضور الجماهيري" في أولى جولات دوري روشن https://ift.tt/Gxspleu
الأهلي يتصدر "الحضور الجماهيري" في أولى جولات دوري روشن




احتل النادي الأهلي صدارة الحضور الجماهيري في بطولة الدوري السعودي للمحترفين “دوري روشن”، خلال أولى جولات المسابقة في الموسم الرياضي الجديد 2023-24.


وحسبما أورده الحساب الرسمي لدوري روشن السعودي عبر موقع “إكس” (تويتر سابقًا)، فإن حضور جماهير الأهلي بلغ أكثر من 24 ألف متفرج خلال مباراة الحزم، أمسية الجمعة 11 أغسطس/ آب، في المواجهة الافتتاحية للبطولة، والتي شهدت تفوق أهلاوي بنتيجة (3-1).



وشهد ملعب عبد الله الفيصل حضورًا جماهيريًا قويًا لمتابعة مباراة الأهلي والحزم، لا سيما أنها أولى مواجهات الفريق الأهلاوي في دوري روشن، بعد موسم واحد قضاه “الراقي” في دوري الدرجة الأولى السعودي “دوري يلو”.











وكان البرازيلي روبرتو فيرمينو قد أحرز 3 أهداف “هاتريك” في شباك الحزم، وقاد الأهلي للفوز في مباراته الأولى مع الفريق، بعد انضمامه للراقي هذا الصيف، عبر صفقة انتقال حر، بعد نهاية عقده مع ليفربول الإنجليزي.



وأبرم الأهلي صفقات من العيار الثقيل خلال الميركاتو الصيفي الحالي، على غرار التعاقد مع الجناح الجزائري رياض محرز، والحارس السنغالي إدوارد ميندي، إضافة إلى الجناح الفرنسي سان ماكسيمين، ومتوسط الميدان الإيفواري فرانك كيسي.


يُذكر أن دوري روشن السعودي يحظى بمتابعة إعلامية كبيرة خلال الموسم الجديد، لا سيما بعد مشروع الخصخصة، واستحواذ صندوق الاستثمار السعودي على أندية الهلال والنصر والاتحاد والأهلي، وهو ما أسفر عن التعاقد مع العديد من النجوم العالميين.












مصدر الخبر


koora live - كورة لايف ، لعبة اليوم المتميزة ، هو أول موقع في العالم العربي يتيح لك koora live مشاهدة مباريات اليوم والغد ونتائج الأمس كما يهتم بنشر أهم الأخبار الرياضية العالمية والعربية وكذلك أهم انتقالات وصفقات اللاعبين حول العالم