كورة لايف,koora live,مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر,live koora,بدون تقطيع عبر موقع كوره لايف,koora live 96,kooralive,لنقل المباريات لايف,koora live tv,لايف كورة,kora live

اسم موقعك في الاعلي

ميسي يكشف حقائق مثيرة حول برشلونة وباريس سان جيرمان https://ift.tt/3rCWpTH
ميسي يكشف حقائق مثيرة حول برشلونة وباريس سان جيرمان




أكد النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، مهاجم إنتر ميامي الأمريكي، أن انتقاله إلى باريس سان جيرمان في 2021 لم يكن قرارًا يرغب فيه، وأن تأقلمه في فرنسا “كان مُعقّدًا” لأنه “لم يرغب” في الرحيل عن برشلونة، وذلك في أول مؤتمر صحفي له منذ انضمامه إلى النادي الأمريكي.


وصرّح الأسطورة الأرجنتينية بالقول: “ذهابي إلى باريس لم يكن أمرًا أرغب فيه، لم أكن أريد مغادرة برشلونة. الأمور تطورت فجأةً بين ليلة وضحاها، كان الأمر عسيرًا، لكن هنا (في ميامي) الأوضاع على النقيض تمامًا”.


وكرر ميسي المتوج مع الأرجنتين بلقب مونديال كأس العالم في قطر 2022، خلال مؤتمره الصحفي عدة مرات أن وجوده في باريس سان جيرمان كان “مُعقّدًا” وأنه وأسرته حاليًا يشعرون بسعادة غامرة في ميامي.



ميسي لم يكن يرغب في حمل قميص باريس سان جيرمان


كما اعتبر ميسي صاحب الـ36 عامًا والمتوج 7 مرات بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعبي العالم أنه بتتويجه بكأس العالم يكون قد حقق “كل الأهداف” التي كان قد وضعها لمشواره الكروي، ولهذا السبب، فهو لا يعطي “أهمية” خاصة لهوية مَن سيفوز بجائزة الكرة الذهبية القادمة.


وقال “البرغوث” خلال المقابلة: “رغم أنها جائزة هامة، وواحدة من أعظم الجوائز على المستوى الفردي، فإنني لم أُعطِها أهميةً مطلقًا، فالأهم دائمًا لي الجوائز على المستوى الجماعي. حظيت بالتوفيق في التتويج بكل الألقاب الممكنة طوال مشواري، وبعد تتويجي بالمونديال، أصبحت لا ألقي بالًا كثيرًا بهذه الجوائز، لا أفكر في الأمر، إذا حصلتُ عليها؛ فسيكون أمرًا جيدًا وإن لم أفز بها؛ فلن يتغيّر شيء”.


ميسي: اللعب في الولايات المتحدة كان في ذهني دائمًا


وأكد النجم الأرجنتيني أن اللعب في الولايات المتحدة كان حاضرًا “دائمًا” في ذهنه، موضحًا أنه اتخذ القرار بمشاورة زوجته وأبنائه، بقوله: “اللعب في هذا البلد كان دائمًا في رأسي، كان متغلغلًا في ذهني، وها أنا أستمتع بهذه اللحظة الآن”.


وأضاف لاعب برشلونة السابق: “قراري مرّ بالعديد من المسائل، فكرنا فيه، ثم قررنا ذلك، أنا وزوجتي، وكان أطفالي أيضًا جزءًا من القرار. لقد جئت إلى هنا لمواصلة الاستمتاع بكرة القدم، واخترت هذا المكان لهذه اللحظة”.











وأكد ميسي “سعادته” بالحياة الجديدة في الولايات المتحدة، وفي هذا الصدد، قال النجم ليونيل: “المدينة مذهلة، وتكفل لك أن تعيش اليوم بهدوء وبسعادة بالغة. إنها مقصد الكثيرين من اللاتينيين، واللاتينيون متقاربون للغاية، وأكثر تعبيرًا من غيرهم، وطوال الوقت يُظهِرون لك المودة والتكاتف”.







مصدر الخبر


koora live - كورة لايف ، لعبة اليوم المتميزة ، هو أول موقع في العالم العربي يتيح لك koora live مشاهدة مباريات اليوم والغد ونتائج الأمس كما يهتم بنشر أهم الأخبار الرياضية العالمية والعربية وكذلك أهم انتقالات وصفقات اللاعبين حول العالم