كورة لايف,koora live,مشاهدة مباريات اليوم بث مباشر,live koora,بدون تقطيع عبر موقع كوره لايف,koora live 96,kooralive,لنقل المباريات لايف,koora live tv,لايف كورة,kora live

اسم موقعك في الاعلي

غوارديولا يفسر سبب انفعاله على هالاند في مواجهة بيرنلي https://ift.tt/0NElqFp
غوارديولا يفسر سبب انفعاله على هالاند في مواجهة بيرنلي




تحدث مدرب مانشستر سيتي، الإسباني بيب غوارديولا، عن حادثة انفعاله على مهاجمه النرويجي إيرلينغ هالاند، ما بين شوطي مواجهة الفريق لمُضيفه بيرنلي، مساء الجمعة، في افتتاح الموسم الجديد 2023-24 لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز “بريميرليغ”.


وتعامل غوارديولا بانفعال لافت في حديث جمعه بهالاند، قبل أن يزيح المدرب إحدى الكاميرات جانبًا، عقب نهاية الشوط الأول من المباراة التي أُقيمت بملعب بيرنلي “تيرف مور”.



وتبين لاحقًا أن انفعال غوارديولا يرجع سببه إلى امتعاض المهاجم النرويجي من طريقة زميله البرتغالي برناردو سيلفا في تمرير الكرات القصيرة، دون إرسال المزيد من التمريرات الطولية في عمق دفاعات بيرنلي.


وقال غوارديولا عن مشهد انفعاله، في تصريحات أبرزتها شبكة “بي إن سبورتس” القطرية: “أراد (هالاند) الحصول على تمريرات مباشرة. لم تصله بعض الكرات، وقد أراد الحصول على تمريرات أكثر”.


وأضاف غوارديولا: “أخبرته أن عليه التحلي بالصبر. نحن نحب بعضنا”، دون أن يتطرق المدرب الإسباني لحادثة دفعه الكاميرا جانبًا.


وسجّل هالاند هدفين، وأضاف زميله الإسباني رودريغو هيرنانديز “رودري” هدفًا ثالثًا، ليحقق مانشستر سيتي الفوز 3-0 على بيرنلي.











بهذه النتيجة، حصد مانشستر سيتي أول 3 نقاط في رصيده بالدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم 2023-24، ليتصدر جدول الترتيب، بانتظار خوض باقي مباريات الجولة. بالمقابل، أخفق بيرنلي -الصاعد حديثًا إلى البريميرليغ- في حصد نقطته الأولى.







مصدر الخبر


koora live - كورة لايف ، لعبة اليوم المتميزة ، هو أول موقع في العالم العربي يتيح لك koora live مشاهدة مباريات اليوم والغد ونتائج الأمس كما يهتم بنشر أهم الأخبار الرياضية العالمية والعربية وكذلك أهم انتقالات وصفقات اللاعبين حول العالم